منتديات المهندس يونس

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات المهندس يونس

    مدرب النادي الأهلي المصري البرتغالي مانويل جوزيه

    شاطر
    avatar
    محمد مصطفي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر
    عدد الرسائل : 34
    العمر : 28
    المهنة :
    الهواية :
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 36655
    تاريخ التسجيل : 14/10/2008

    مدرب النادي الأهلي المصري البرتغالي مانويل جوزيه

    مُساهمة من طرف محمد مصطفي في الثلاثاء أبريل 21, 2009 11:25 pm

    أعلن مدرب النادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، وأنه موسم 2009/2010 هو أخر مواسمه مع الأهلي.



    وقال جوزيه في تصريحات لبرنامج "البيت بيتك" بالتليفزيون المصري: "حقيقة أنا سعيد بتجربتي مع الأهلي، ولكني لن أجدد تعاقدي مع النادي وسأرحل في نهاية الموسم المقبل 2009/2010م، ولا أعرف كيف سيكون مستقبلي بعدها، لكني أود أن أخذ إجازة أربعة أشهر ثم أقرر بعدها".



    وأضاف جوزيه: "قضيت أجمل أوقات حياتي في مصر وأشعر أني مصرياً ولست أجنبياً، فقد أعطتني تلك البلاد حب الناس الذي أراه في كل مكان مما يجعلني فخوراً بتدريبي لأحد فرقها".



    وشارك المدرب البرتغالي في أحد الحملات الخيرية التي يتبناها البرنامج، حيث تبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لصالح معهد الأورام القومي، كما تبرع بالبدلة الخاصة به التي ارتداها في كأس العالم للأندية الأخيرة لإقامة مزاد خيري عليها.



    وهاجم كذلك جوزيه كعادته في البرنامج وسائل الإعلام الرياضية قائلاً: "يوجه النقاد الرياضيون لي الأسئلة في المؤتمرات الصحفية، ويضعوا الإجابة على التي يريدونها، كما أن أخرين يطلبون التصوير معي أجدهم قد نشروا حواراً مطولاً معي لم اقل أي كلمة منه".



    وتابع حواره قائلاً: "لن أجري مجدداً أي حوار مع أي ناقد رياضي أو وسيلة إعلامية، وسأتعامل فقط مع قناة النادي الأهلي ومجلة النادي الأهلي".[http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/25814.jpg" alt="" />[/img]


    _________________
    محمد الرايق

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 12:20 pm